إعلان

متاحة من اليوم.. إطلاق وثيقة "معاش بكره" بالدولار للمصريين بالخارج

01:16 م الإثنين 14 أغسطس 2023

جانب من المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي وشركة مصر لتأمينات الحياة إطلاق وثيقة "معاش بكره" بالدولار للمصريين بالخارج وذلك لأول مرة بداية من اليوم.

وقال محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، خلال مؤتمر صحفي اليوم بمقر الهيئة للإعلان عن إطلاق أول وثيقة "لمعاش بكرة" بالدولار للمصريين بالخارج، إن إتاحة بيع الوثيقة ستكون بشكل إلكتروني، وهو ما سيتم أيضا في إصدار وصرف التعويضات لضمان تسهيل الإجراءات.

وأوضح أن هذه الوثيقة جاءت نتيجة جهد مبذول بين البنك الأهلي وشركة مصر لتأمينات الحياة لإتاحة خدمات مالية تلبي احتياجات المصريين بالخارج.

وقالت سها جندي، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن طرح وثيقة "معاش بكره" بالدولار للمصريين بالخارج من خلال البنوك والشركات الوطنية يأتي ضمن مبادرات الدولة العديدة لإتاحة خدمات مختلفة للمصريين بالخارج وذلك لدورهم في دعم الاقتصاد المصري.

وأوضحت أن هذه الوثيقة تهدف إلى توفير الحماية للمصريين بالخارج من خلال حصولهم على "معاش" سيكون بالدولار.

جاء ذلك بحضور هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، ويحيى أبو الفتوح وداليا الباز نائبي رئيس مجلس إدارة البنك، ومحمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وأحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة، بحضور هشام الصفتي رئيس مجموعة المؤسسات الدولية في البنك الأهلي، وعددٍ من مسؤولي البنك والهيئة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان