إعلان

عكاشة: إطلاق وثيقة "معاش بكره" بالدولار جاء تلبية لطلبات المصريين بالخارج

02:04 م الإثنين 14 أغسطس 2023

مؤتمر صحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن إطلاق وثيقة "معاش بكره" بعملة الدولار للمصريين العاملين بالخارج بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة جاء بهدف تلبية طلباتهم بعد نجاح وثيقة "معاش بكره" بالجنيه التي تم إطلاقها قبل نحو 3 سنوات ونصف.

وأوضح عكاشة، خلال كلمته في مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن طرح الوثيقة، أن طرح هذا المنتج التأميني الذي سيتم بيعه إلكترونيًا بالتعاون بين البنك والشركة يحفز على نشر الشمول المالي، مشيرا إلى أن خروج الوثيقة للنور يأتي بفضل سرعة موافقة حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، ومحمد فريد رئيس الرقابة المالية عليها.

وأضاف أن إصدار وثيقة "معاش بكره" سيتم إلكترونيًا من خلال منصة إلكترونية لشركة مصر لتأمينات حياة للمصريين العاملين بالخارج كما تحتاج لإصدارها إلى توفر بطاقة خصم مباشر للعميل صادرة من بنك خارج مصر.

جاء ذلك بحضور محمد فريد رئيس هيئة الرقابة المالية، والسفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشؤون المصريين العاملين بالخارج، ويحيى أبو الفتوح وداليا الباز نائبي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وأحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة، وهشام الصفتي رئيس مجموعة المؤسسات الدولية في البنك الأهلي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان