إعلان

أنواع شهادات الادخار وسعر الفائدة عليها في بنك التعمير والإسكان

04:30 م السبت 18 يونيو 2022
أنواع شهادات الادخار وسعر الفائدة عليها في بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان

كتبت-منال المصري:

قرر بنك التعمير والإسكان إصدار شهادات جديدة مرتفعة العائد بداية من الشهر الجاري، كما رفع الفائدة على شهادة ادخارية أخرى.

ويتيح البنك لحامل الشهادات إمكانية كسر أي شهادة واسترداد أصل الأموال بعد مرور 6 شهور من على شرائها بشرط خصم نسبة مقررة من العائد الذي حصل عليه خلال فترة ربطها بسبب كسرها قبل انتهاء آجالها.

كما يسمح البنك إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تصل إلى 80% من إجمالي قيمتها، ولا يمكن استردادها إلا بعد سداد أخر قسط في القرض طبقا للتعليمات الموقع عليها العميل.

ويقدم مصراوي جميع تفاصيل الفائدة على الشهادات الجديدة أو التي تم زيادة نسبة العائد عليها في بنك التعمير والإسكان:

-شهادة رويال ذات آجال 3 سنوات للعائد الثابت: تسجل نسبة الفائدة 14.25% سنويا ويصرف العائد سنوي، ولكن تخاطب هذه الشهادة شريحة العملاء من المليونيرات، ويبلغ الحد الأدنى لشرائها من مليون جنيه.

-الشهادة الذهبية آجال 3 سنوات للعائد الثابت: تتراوح نسبة الفائدة بين 13.5% سنويا عائد شهري، و13.75% سنويا عائد نصف سنوي، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

-شهادة تحيا مصر شهاد ثلاثية للعائد الثابت: هي شهادة خيرية يخصص عائدها إلى صندوق تحيا مصر ويسمح للأفراد والشركات شرائها، وتتراوح نسبة الفائدة بين 12.5% سنويا للأشخاص العادية، و11.5% سنويا للشركات، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

الجارية: شهادة مخصصة من البنك للتبرع بعائدها إلى أي جهة يرغب العميل التبرع لها وسجلت نسبة العائد بين 9.5% سنويا للعملاء من الأفراد العاديين، ويبدأ شرائها من أول 500 جنيه.

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market