إعلان

تابعة للتعمير والإسكان توقع عقدًا لإدارة "جاردينيا ستي" مع بنكي مصر والأهلي

03:04 م الأحد 12 يونيو 2022

أثناء توقيع البروتوكول

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت-منال المصري:

وقعت مجموعة شركات التعمير للمشروعات والخدمات العامة والبيئية التابعة لبنك التعمير والإسكان، عقد الإدارة المتكاملة لمدينة جاردينيا سيتي مع بنكي مصر والأهلي.

وبحسب بيان لبنك التعمير والإسكان اليوم الأحد، يأتي ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية الدولة ودعم توسعاتها في إنشاء المدن السكنية وتنشيط السوق العقاري.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن توقيع بروتوكول الإدارة المتكاملة لمشروع جاردينيا سيتي، بتعاون تحالف شركات التعمير لإدارة الأصول العقارية التابعة لبنك التعمير والإسكان والذي يهدف لتقديم خدماتها لمشروع بنكي مصر والأهلي "جاردينيا سيتي".

وأوضح غانم أن هذا التعاون يأتي لتقديم خدمات إدارية وتشغيلية متكاملة ومتميزة لساكني المشروع الذي يعد مدينة سكنية متكاملة الخدمات تضم وحدات سكنية تناسب جميع فئات المجتمع.

وأكد غانم بأن هذا التعاون جاء تتويجًا لنجاح استراتيجية التطوير التي طبقها البنك لمجموعة شركاته، وذلك من خلال التطوير المستمر للأعمال ومتابعة جودة الأنشطة الخدمية التي تقدمها كل شركة، واتباع مناهج إدارية وعلمية وتدريبية حديثة باستخدام أفضل التقنيات مع الاستعانة بأفضل الكفاءات لتقديم خدمات متميزة واكتساب ثقة ورضا العملاء.

وأضاف غانم أن بنك التعمير والاسكان يفخر بامتلاكه للعديد من الشركات التي تقدم خدمات عديدة متكاملة تهدف الي تحقيق قيمة مضافة للمجتمع وتسهم في تعزيز جهود الدولة للتنمية المستدامة وخاصة في القطاع العقاري، مستمدة خبراتها وقوتها من ريادة وخبرة واسعة لبنك التعمير والإسكان في القطاع العقاري ودعم خطط الدولة للتنمية العمرانية منذ نشأته.

وأضاف أن اختيار تحالف شركات التعمير لإدارة الأصول العقارية لتولي مهام الخدمات الإدارية والتشغيلية لمشروع جاردينيا سيتي، يعكس مكانة وقوة شركات بنك التعمير والإسكان، وتاريخها المميز وما تمتلكه من خبرة في إدارة المنتجعات والقرى السياحية والمشروعات العقارية.

وأكد غانم على أن هذا التعاون هو نقطة انطلاق جديدة لمجموعة شركات بنك التعمير والإسكان لتقديم الخدمات باحترافية ومهنية، تمكنها من زيادة الحصة السوقية واجتذاب عملاء جدد في هذا المجال، وإتاحة الفرصة أمامها للتواجد بشكل مميز في مشاريع مستقبلية أخرى، باعتبارها كيانات اقتصادية ومصرفية كبيرة تعمل كشريك استراتيجي للتنمية المستدامة في مصر.

ووفقا للبيان، يمتلك بنك التعمير والإسكان أكثر من ٢٠ شركة متخصصة في العديد من المجالات تقدم خدماتها العقارية والتمويلية والتأمينية والتكنولوجية بشكل متكامل.

فيديو قد يعجبك: