إعلان

شركة ضمان مخاطر الائتمان تطلق برنامج تمويلي "ضمان" من محافظات الصعيد

10:55 ص الجمعة 18 مارس 2022

شركة ضمان مخاطر الائتمان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة ضمان مخاطر الائتمان، إطلاق برنامج تمويلي جديد "ضمان" بالشراكة مع بنوك مصر بداية من الصعيد، وفق بيان من الشركة.

وقالت نجلاء بحر العصو المنتدب للشركة، إن برنامج "ضمان"يهدف لتوفير فرص عمل للشباب بتسهيل تمويل المشروعات المستهدفة، سواء بالتوسع في شركات قائمة أو اجتذاب شركات جديدة من خارج المحافظة أو مساعدة الشركات الجديدة والناشئة علي بدء عملها.

وأوضحت أنه يتم حاليا تفعيل منصة رقمية للبرنامج لتمكين كافة الاطراف من التعامل عليها والاستفادة بكافة المعلومات والتطورات المرتبطه بتنفيذ البرنامج.

وتابعت بحر:" نشهد اليوم تحول جديد لشركة ضمان مخاطر الائتمان حيث تستهدف الشركة من خلال برنامج "ضمان" الوصول المباشر للعملاء ومساعدتهم على تحديد التمويل المناسب لاحتياجات النشاط ودراسة تناسبه مع طبيعة الاحتياج وتحديد العمالة المستهدفة لاستقطابهم من شباب المحافظه.

ثم يتم توجيه العميل للبنك المتوافق مع طبيعة التمويل المطلوب مصحوبا بآلية الضمان.

ويستهدف البرنامج توفير 500 ألف فرصة عمل جديدة من كافة محافظات مصر والتي ستتوجه لها الشركة بعد محافظة قنا. حيث نبحث دائماً عن المناطق التي تكون بها نسبة بطالة عالية.

كما نظمت شركة ضمان مخاطر الائتمان ورشة تدريبية لعدد من المستثمرين وأصحاب الاعمال وطلاب جامعة جنوب الوادي تحت عنوان التسويق والواقع الجديد بمحافظة قنا.

فيديو قد يعجبك: