إعلان

"عوده مصر" يطلق تطبيقا جديدا لخدمات الإنترنت والموبايل البنكي خلال أيام

02:22 م الخميس 25 مارس 2021

محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عوده- مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك عوده مصر أنه سيطلق تطبيقا متطورا للخدمات المصرفية عبر الإنترنت "Audi Online" والموبايل البنكي "Audi Mobile" خلال أيام، وذلك لإجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة وأمان.

وأشار البنك، في بيان صادر له اليوم الخميس، إلى أن التطبيق يعمل على توفير العديد من الخدمات المصرفية، ومنها متابعة العملاء لحساباتهم المصرفية والقروض وبطاقات الائتمان.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر: "يعمل البنك على تطوير خدماته ومنتجاته المصرفية وتحديثها إذ يعد بنك عوده- مصر من رواد مقدمي الخدمات البنكية الإلكترونية بالقطاع المصرفي المصري".

وقالت إيمان بدر، مدير قطاع التجزئة المصرفية بالبنك: "حرص البنك خلال تطويره للتطبيق الجديد على أن يحسن من تجربة العميل البنكية بتوفير سهولة أكثر في تنفيذ جميع المعاملات البنكية مع أكثر معدلات الأمان أثناء إجراء المعاملات المصرفية والاستفادة بخبرات البنك السابقة في نفس المجال".

وأضافت أن البنك يقدم باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل المحفظة الإلكترونية (Audi 2 Pay)، وخدمة الرسائل البنكية (SMS Services)، كما يستعد البنك لإطلاق خدمات جديدة مثل خدمة قبول الدفع الإلكتروني (E-Commerce Digital Acquiring).

وأوضح بنك عوده مزايا التطبيق الجديد للإنترنت والموبايل البنكي والتي تشمل متابعة الشيكات وحالتها وذلك للعملاء من الأفراد والشركات، وإتاحة تنفيذ العمليات المصرفية كالتحويل بين الحسابات والتحويلات الخارجية، بالإضافة إلى إدخال التعليمات المستديمة للتحويلات بكل أنواعها.

وأشار البنك إلى أن هذه المزايا تتضمن أيضا سداد بطاقات الائتمان المصدرة من البنك أو البطاقات المصدرة من البنوك الأخرى، إلى جانب توافر خاصية سداد الفواتير خصما من الحساب وذلك بالتعاون مع شركة فوري.

وذكر البنك أن تطبيق "Audi Mobile" سيكون متاحا لمستخدمي هواتف الأندرويد Android، وآب ستور App Store، ولتنشيط الخدمة يجب على العميل التوجه لأقرب فرع لملئ استمارة تفعيلها.

فيديو قد يعجبك: