إعلان

البنك الأهلي يعتزم نشر ألفي ماكينة صراف آلي جديدة في الفترة المقبلة

11:14 ص الإثنين 07 ديسمبر 2020

كريم سوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، لمصراوي، إن البنك يعتزم نشر ألفي ماكينة صراف آلي جديدة (ATM) خلال الفترة المقبلة في أنحاء الجمهورية بهدف التسهيل على العملاء وميكنة مدفوعاتهم بدلا من الذهاب إلى فروع البنك.

وأضاف أن عدد ماكينات الصراف الآلي الحالية في البنك الأهلي تبلغ 5 آلاف ماكينة تعمل على مدار اليوم في خدمات السحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد وبعض الخدمات الإلكترونية الأخرى التي يحتاجها العميل.

وأشار سوس إلى سرعة وزيادة اشتراكات العملاء في الخدمات الرقمية المختلفة منذ بداية العام الجاري نتيجة الاتجاه لميكنة مدفوعاتهم للوقاية من فيروس كورونا الذي يعد أحد الأسباب الكبيرة في زيادة الوعي بالخدمات الرقمية.

وقال إن عدد المشتركين في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي في البنك الأهلي ارتفع من 1.3 مليون عميل في يونيو 2019 إلى 4.7 مليون عميل حاليا، كما يقترب عدد إصدارات كروت ميزة من 3 ملايين كارت حاليا فضلا عن ارتفاع عدد ماكينات نقاط البيع لدى التجار والمحلات وغيرهم إلى 180 ألف ماكينة.

وأشار سوس إلى أن محفظة التجزئة المصرفية في البنك الأهلي ارتفعت بنسبة 25% خلال 5 شهور رغم ظروف كورونا لتسجل 125 مليار جنيه بنهاية نوفمبر الماضي مقارنة 100 مليار جنيه في يونيو الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان