إعلان

من هو طارق الأفطس الذى غزت دعايته شوارع القاهرة ؟

06:40 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

غزت لافتات إعلانية تدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة وتحمل صورة واسم شخص يدعى طارق الأفطس، شوارع القاهرة، ما أثار تساؤلات المواطنين عن هوية ممول الحملة.

بعد رحلة بحث وتقصي، توصل "مصراوي" لمحمد قمر مدير حملة الأفطس، الذي قال إن ممول الحملة من أهم رجال الأعمال ويحمل الجنسية الليبية، ويأمل في الحصول على الجنسية المصرية لحبه الشديد لمصر والمصريين.

وأضاف "قمر" لمصراوي: "الأفطس" ليس له أي ميول سياسية، مشيرًا إلى أنه يبلغ من العمر 42 سنة، ويقيم في مصر مع أسرته منذ 20 عاما، واستطاع أن يكون إمبراطورية تجارية وتأسيس شركات في مصر أهمها الذهب الأسود، المتخصصة في التسويق العقاري.

وتابع: "الأفطس" سبق وأن قدم أوراقه للحصول على الجنسية المصرية، لكن الجهات الرسمية رفضتها، ما دفعه لإقامة دعوى أمام القضاء الإداري للطعن على قرار رفض منحه الجنسية المصرية، حملت رقم 43617 لسنة 71 ق واختصمت وزير الداخلية ومدير مصلحة الجوازات والهجرة.

وقال الأفطس، في دعواه إنه يقيم في مصر منذ 20 عاما بشكل دائم هو وأسرته، ويمتلك شركة الذهب الأسود للتسويق العقاري والسياحي ومطعم لوجانوا في بارك أفينو، ومعه رخصة سلاح من مديرية أمن الجيزة.

و نوه إلى أنه تقدم بعدة طلبات لمصلحة الجوازات والهجرة من أجل الحصول علي الجنسية المصرية وتتوافر فيه كافة الاشتراطات القانونية ولا يجد مبررا لرفض طلبه .

وأشار قمر إلى أن "الأفطس" أطلق حملة دعائية للرئيس السيسي حبًا في مصر، كنوع من رد الجميل إلى الدولة التي احتضنه وأصبح من خلالها من أكبر رجال الأعمال.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان