إعلان

محافظ القليوبية يتفقد اللجان الانتخابية في مدينتي بنها وطوخ

08:22 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اللجان الانتخابية بمراكز مدينة بنها وطوخ، وبدأ جولته بتفقد لجنة قرية ورورة، ثم لجنة قرية نقباس، ثم لجنة قرية كفر الشيخ إبراهيم فلجنة بمتدة التابعين لمركز ومدينة بنها.

ثم توجه "عشماوي" لتفقد لجنة قرية السيفا بمركز طوخ، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيّد، ومطمئن وتزايد أعداد الناخبين أمام اللجان الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية.

وصافح المحافظ الناخبين أمام اللجنة، وطالبهم بضرورة تشجيع الأهالي ممن لم يشاركوا حتى الآن بصوته في الانتخابات، وحثهم على أن يكون إيجابيًا، والنزول لممارسة حقوقهم الدستورية، والقانونية، وأن يُشارك في اختيار من يراه الأمثل، والأقدر على قيادة سفينة الوطن في المرحلة المقبلة، والانطلاق بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تليق بها وسط الأمم.

وقامت فرقة رقص شعبي متطوعة بالرقص أمام اللجان الانتخابية بالقليوبية، معبرين عن فرحتهم، كما اصطحب محافظ القليوبية بعض السيدات المسنّات وذوي الاحتياجات الخاصة إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم، لتشجيع المواطنين على مساعدة المسؤولين عن اللجنة في تنظيم الناخبين، وتنظيم دخولهم وخروجهم.

كما وجّه "عشماوي" الشباب الموجودين أمام اللجان بجميع المراكز والأحزاب السياسية، وطلّاب الجامعة بالمحافظة لمساعدة الناخبين من كبار السن، لتسهيل وصولهم إلى اللجان الخاصة بهم.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان