إعلان

بأمر محافظ الجيزة.. نقل مسنة وزوجها من منزلهما للإدلاء بصوتيهما في الهرم

02:16 م الثلاثاء 27 مارس 2018

اللواء كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

في لفتة إنسانية من محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، استجاب لرغبة سيدة مسنة وزوجها في الإدلاء بصوتيهما الانتخابي، بعدما أرسلت طلبها عبر منظومة الشكاوى الحكومية.

ووجه المحافظ، اليوم الثلاثاء، بتدبير سيارة من المحافظة لنقل السيدة التي تدعى تهاني أنور محمد كامل (74 عامًا)، وزوجها نبيل محمد إسماعيل (76 عامًا)، من منزلهما الكائن بمدينة الأندلس في الهرم إلى لجنة مدرسة يوسف جاد الله ولجنة مدرسة الأهرام الثانوية التجارية.

وشكر المحافظ، عبر الهاتف، السيدة وزوجها بعد عودتهما لمسكنهما، والإدلاء بصوتيهما، قائلًا إنهما ضربا أروع الأمثلة في الوطنية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وحرصهما على ممارسة حقهما الدستوري.

وفي سياق متصل، أكد "الدالي"، مواصلة الناخبين بمحافظة الجيزة إقبالهم على لجان الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني، مشيرًا إلى أن الأعداد تزايدت في لجان المراكز والمدن والقرى بالمحافظة، وخصوصًا العياط والبدرشين والحوامدية وأبو النمرس والواحات البحرية وكرداسة.

وقال "الدالي"، إن غرفة عمليات المحافظة لم ترصد أية معوقات واجهت العملية الانتخابية في يومها الأول، منوهًا إلى توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني على مدار اليوم، وتوفير كل سبل الراحة حتى يصل الناخب إلى مقر لجنته، ويدلي بصوته بكل سهولة ويسر وحرية .

وأوضح أن اللجان الانتخابية شهدت في أول أيامها، إقبالًا متزايدًا من النساء وكبار السن، متوقعًا زيادة نسبة الإقبال خلال اليوم والغد.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، أمس الاثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان