إعلان

محافظ قنا يتابع العملية الانتخابية من غرفة العمليات

01:15 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

لليوم الثاني على التوالي ترأس اللواء عبد الحميد الهجّان، محافظ قنا، غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية بمحافظة قنا، بحضور ممثلين عن القوات المسلحة، وكافة الأجهزة الأمنية والمديريات الخدمية.

وأكد "الهجّان" انتظام العملية الانتخابية في كافة اللجان بمركز المحافظة، مشيرًا إلى أن الأوضاع الأمنية مستقرة، وآمنة بشكل كامل، إذ جرى توفير مناخ آمن للمواطنين، وكراسي متحركة لكبار السن لمساعدتهم في الإدلاء بأصواتهم، لافتًا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية ستعمل على مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرف العمليات الفرعية والغرفة الرئيسية بمقر رئاسة مجلس الوزراء.

وحث المحافظ المواطنين على المشاركة بشكل فعّال في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب قومي، والإدلاء بأصواتهم بكل حرية، وممارسة حقّهم الدستوري، والقانوني لإظهار الوجه الحضاري، وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

وفتحت 434 لجنة انتخابية أبوابها على مستوى محافظة قنا، أبوابها لاستقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحًا، موضحًا أن إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة مليون و875 ألفًا و16 مواطن.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان