إعلان

بالصور.. مؤتمر حاشد لقبيلة الأشراف بقنا لتأييد السيسي

03:01 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي: 

نظمت النقابة العامة للأشراف، اليوم الإثنين، مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بحضور النائب محمود الشريف نقيب الأشراف، ووكيل أول مجلس النواب المصري، والنائب عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي بالبرلمان المصري، وعدد من نواب قبيلة الأشراف بمختلف المحافظات المصرية ولفيف من رموز عائلات قبائل الأشراف بصعيد مصر.

وقال النائب عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحمل عبء المسؤولية خلال الولاية الأولى بشجاعة كاملة وأن تأييد جماهير قبائل الأشراف والطرق الصوفية ليس تأييدا من أجل شخص بل من أجل الوطن؛ وينبغي أن نقف صفا واحدا خلف القيادة الصادقة والمخلصة ضد قوى الإرهاب والفتنة والمؤامرة؛ مؤكدا أن حجم التصويت سوف يخرس ألسنة الحاقدين والكارهين.

وذكر النائب محمودالشريف نقيب الأشراف، أن حجم تصويت المصريين بالخارج أكد حرص الشعب المصري في الوقوف خلف القيادة السياسية التي نجحت في تحقيق نهضة وتنمية جادة للبلاد خلال 4 سنوات بمختلف الأقاليم وخاصة بالصعيد.

وأشار الشريف، إلى أن مصر مع الرئيس السيسي تسير في طريقها الصحيح من أجل مستقبل للشعب المصري وللأجيال القادمة، ولذا وجب النزول للمشاركة بهذه الانتخابات بكل إيجابية وتقديم رسالة للعالم بأن مصر قادرة على مواجهة أي صعاب وتحديات.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان