إعلان

"الشريف": حملتا مرشحا الرئاسة لم تخرق الصمت الانتخابي

04:14 م السبت 17 مارس 2018

المستشار محمود الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

قال المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الحملتين الانتخابيتين للمرشحين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، لم تخرق الصمت الانتخابي نهائياً خلال تصويت المصريين بالخارج، مشيراً إلى أن الأمر تبين من خلال متابعة الهيئة مع الحملتين وإخطارهما بضرورة الالتزام بالصمت الانتخابي.

وعن المؤتمرات التي تعقد خلال عملية تصويت المصريين بالخارج، أكد "الشريف" أن تلك الندوات والمؤتمرات غير متعلقة بحملات المرشحين الرئاسيين.

وأشار إلى أن الهيئة تتابع الحملات الانتخابية من خلال لجنة رصد مخالفات الحملات المشكلة من قبل المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة، وأي خروقات سيتم رصدها والتعامل معها فورا.

يذكر أن اليوم ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج بالانتخابات الرئاسية 2018 في 139 مقر بعثة دبلوماسية وسفارات موزعين على 124 دولة.

وعقدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، مؤتمر صحفي بمقرها بوسط القاهرة في الثالثة عصر أمس بالتزامن مع ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج، لاطلاع الرأي العام المحلى والدولي على آخر المستجدات حول سير عملية الاقتراع في الخارج.

وينافس في السباق الانتخابي كلا من المرشحين الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي (فترة رئاسية)، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان