إعلان

كيف استعدت الهيئة الوطنية للإعلام للانتخابات الرئاسية في الخارج؟

12:41 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

استعدت الهيئة الوطنية للإعلام، للانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، بتغطية شاملة للعملية الانتخابية على مدار الأيام الثلاثة التي تُجرى بها الانتخابات في 123 دولة.

وقال إسماعيل الششتاوي، وكيل الهيئة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس، إن جميع شاشات الهيئة تتابع العملية الانتخابية، بحيث تنقل كل الفعاليات بصورة شاملة، والمتمثلة في شاشات النيل للأخبار والنيل الدولية والقناة الأولى ونايل لايف، فيما تنقل الإذاعة أيضًا الانتخابات عبر البرنامج العام وإذاعتي الشرق الأوسط وصوت العرب.

وأضاف الششتاوي، أن تغطية التليفزيون المصري لانتخابات الخارج سترتكز على عدة محاور، تتمثل في: أهمية تحفيز المصريين بالخارج للتصويت في الانتخابات واعتبار ذلك واجباً وطنياً، وإعلان مواقع اللجان ومقارها وتعريف المواطن بكيفية الإدلاء بصوته، كما ستنقل التغطية عملية التصويت ذاتها من داخل اللجان، بجانب كل ما يصدر عن الهيئة الوطنية للانتخابات من بيانات وما تقدمه من تسهيلات لصالح العملية الانتخابية.

ونوه بأن الهيئة الوطنية للإعلام ستتابع غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذلك غرف وزارتي الخارجية والهجرة، فضلاً عن أن لديها مراسلين في الخارج في عدة دول، منها: ألمانيا وفرنسا والنمسا وأمريكا واليونان، فضلاً عن عدة دول عربية، لنقل فعاليات الانتخابات بصورة مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان