إعلان

بالصور- إقبال ضعيف في اليوم الثاني لانتخابات الإعادة ببورسعيد

01:58 م الأربعاء 02 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهدت لجان الاقتراع في محافظة بورسعيد، الأربعاء، إقبالا ضعيفا من الناخبين للتصويت في اليوم الثاني لجولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب 2015.

وكثفت قوات الجيش والشرطة من تواجدها أمام اللجان وبكافة أحياء المحافظة، لفرض السيطرة الأمنية، ضمن خطة تأمين العملية الانتخابية، في الوقت الذي مشط خبراء المفرقعات محيط المقار الانتخابية وداخل اللجان بحثاً عن أي أجسام غريبة.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات مجلس النواب في المحافظة أن نسبة الحضور في اليوم الأول للاقتراع بمرحلة الاعادة بلغت 7 %، وأن قسم شرطة الجنوب بالدائرة الثانية (الجنوب- الضواحي) هو أكثر الأقسام مشاركة بنسبة 37 %، يليه بورفؤاد بنسبة 8%، والشرق والضواحي بنسبة 6% لكل منهما، ثم العرب والزهور والمناخ بنسبة 4% لكل منهم.

ويتنافس في الدائرة الأولي (بورفؤاد - الشؤق - العرب) كلاً من الدكتور محمود حسين والمهندس عماد اسحق علي مقعد واحد، بينما يتنافس كلاً من سليمان وهدان والحسيني أبو قمر علي مقعد واحد في الدائرة الثانية (الجنوب - الضواحي)، فيما تشهد الدائرة الثالثة (الزهور - المناخ) منافسة شرسة بين 4 مرشحين للفوز بمقعدين وهم: أحمد فرغلي، شريف صالح، أحمد سليمان، ورانيا السادات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان