إعلان

دمياط تستعد للانتخابات البرلمانية بـ 228 مركزًا وسط إجراءات أمنية مشددة

06:49 م السبت 21 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:

شهدت محافظة دمياط إجراءات أمنية مشددة، اليوم السبت، قبل ساعات من بدء الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها يوم غدٍ الأحد، ودفعت مديرية الأمن بقوات احتياطية لفرض السيطرة في الميادين والشوارع وأمام اللجان.

وقال الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات لـ"مصراوي"، إنه جرى الانتهاء من تجهيز مقار اللجان الرئيسية والفرعية بالمراكز والمدن، بداية من تزويدها بالإضاءة ومولدات الكهرباء ووسائل الاتصال ومرورًا بالتنسيق مع قوات الشرطة لتحقيق الأمن والأمان للناخبين، فضلاً عن تجهيز مقاعد للمعاقين وكبار السن وتوفير عنصر اداري بكل لجنة علي اتصال دائم بكافة اللجان الفرعية.

ودعا الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، المواطنين للخروج والمشاركة في الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا على أنه تقرر منح إجازة رسمية لجميع مدارس المحافظة يومي الأحد والاثنين، لإتمام الاستحقاق الديمقراطي الثالث لخارطة الطريق التي رسمها الشعب المصري في ثورة 30 يونيو.

ولفت إلى أن الانتخابات تجرى في 228 مركزًا و467 لجنة فرعية، بمشاركة 930969 ناخبًا، كما جرى تقديم أشكال الدعم الإداري واللوجيستي للجنة العليا للانتخابات، وتابع "نقف على مسافة واحدة من الجميع".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان