إعلان

نجل مرتضى منصور لـ"عبد الرحيم علي": "بطل صرف شوية يا دكتور

06:15 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

أحمد-مرتضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- أحمد جمعة ومصطفى الجريتلي:

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، المرشح عن دائرة الدقي والعجوزة، إن نسبة الإقبال على الانتخابات في اليوم الثاني زادت عن اليوم الأول، ولكنه شيء يدعو للحزن، قائلًا "النخبة لا تريد التصويت والغلابة هم من يقومون بهذا الدور".

وأشار منصور -خلال تصريحات خاصة لمصراوي- اليوم الاثنين، بعد تفقده للجنة نادي الترسالة، إلى أن النخبة "بتفتي على فيسبوك ومابتنزلش"، مضيفًا "عارف أن فيه ناس عندها ظروف لكن بدعيها تنزل"، مؤكدًا أن المقاطعين لا يحبون مصر.

وردًا على تساؤل مصراوي، بشأن اتهام الإعلامي عبد الرحيم علي لأحمد مرتضى منصور بأن أنصاره يدفعون أموالًا للناخبين مقابل التصويت له، كما جاء بتصريحات اللجنة العليا للانتخابات عن دائرة الدقي والعجوزة، قال منصور "بطل صرف شوية يا دكتور عبد الرحيم".

يذكر أنه تم تبادل الاتهامات بين كل من المرشحين عبد الرحيم علي وأحمد مرتضي منصور، حيث اتهم الأول الأخير بتوزيع مبالغ نقدية على الناخبين أمام اللجان.

كما نشرت الحملة الرسمية لنجل رئيس نادي الزمالك في تقريرها عن سير العملية الانتخابية، توزيع أقلام مكتوب عليها اسم الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، على المرشحين بجنة مدرسة الأورمان.

ويستأنف الناخبون الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت مراكز الاقتراع في 14 محافظة أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان