إعلان

المصريين الأحرار ينفي استبعاد مرشح الحزب من بولاق أبو العلا

07:01 م الأربعاء 14 أكتوبر 2015

الانتخابات البرلمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

فى حزب المصريين الاحرار، انسحاب رجل الأعمال محمد المسعود، مرشح الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة بولاق أبو العلا بالقاهرة.

وأضاف الحزب في بيان صحفي، أن المحكمة ستنظر الفصل في الطعون المقدمة وبينها المسعود في 17 أكتوبر الجاري، وأن مرشح الحزب لديه من الأوراق والمستندات ما يغلق الباب أمام الطعون، ويعطيه الحق في خوض السباق الانتخابي .

وقال أيمن شندي، مسؤول حملة الانتخابات لحزب المصريين الأحرار بالقاهرة، إن محمد مسعود هو مرشح المصريين الأحرار في دائرة بولاق أبو العلا، وأن الأخبار التي تتناولها المواقع الاخبارية بانسحاب واستبعاد مسعود، تأتي في إطار "الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الحزب و مرشحيه في الانتخابات البرلمانية".

وأضاف شندي في تصريحات صحفية له اليوم، أن هذه الأخبار المغلوطة التي تنشر عن مرشحي الحزب تكشف وجود حملة إعلامية شرسة ومنظمة من قبل ما أسماهم "أعداء الحزب" في محاولة يائسة للنيل من مكانة وشعبيه وجماهيرية الحزب، الذي أصبح أكبر الأحزاب المصرية المدنية - على حد قوله.

وأشار إلى أن بعض الذين رفض الحزب أن يرشحهم على اسمه في الانتخابات ينتهج الهجوم على المرشحين الذين نالو ثقة الحزب، وتشويه سمعتهم من خلال بث ونشر أخبار كاذبة، لإثارة الرأي العام عليهم، مشددًا على أن الحزب على علم بهذه المؤامرات وسنقوم بالرد عليها في الوقت المناسب لتأكيد على أننا نحترم الدستور و القانون .

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان