إعلان

رؤساء لجان بمدينة نصر: مد فترة التصويت ليوم ثالث ليس له فائدة

04:12 م الأربعاء 28 مايو 2014

الانتخابات-الرئاسيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات
تشهد لجان منطقة مدينة نصر، إقبالاً ضعيفاً من الناخبين، في ثالث أيام التصويت للانتخابات الرئاسية، خاصة لجان المدرسة النموذجية ، التربية الفكرية، أمير الشعراء، الجامعة العمالية عبد العزيز جاويش، طابا الابتدائية والإعدادية، الشيخة فاطمة بنت مبارك.

فيما تشهد مدرسة المنارة المخصصة للسيدات إقبالاً متوسطاً من الناخبين، الذين يتوافدون عليها بشكل سلس؛ حيث أدلى نحو 150 مواطن بصوتهم داخل اللجنة خلال ساعة واحدة.

وأفاد مراسل مصراوي غياب مندوبي حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي عن لجان مدينة نصر، استجابة لقرار الحملة.

وعن انخفاض نسبة التصويت، أكد رؤساء اللجان أن اختفاء الطوابير من أمام اللجان يرجع إلى تقليل الكتلة التصويتية داخل المقرات الانتخابية، بحيث لا يزيد عدد اللجان بكل مقر انتخابي عن لجنتين فقط بواقع 9 آلاف ناخب؛ فمثلا كانت الجامعة العمالية تحتوى على 12 لجنة في الانتخابات السابقة، ولكن اللجنة العليا للانتخابات قامت بتوزيع اللجان على كافة المدارس المحيطة بها لتقليل الازدحام.

أما بالنسبة لمد التصويت ليوم ثالث، أكد العديد من رؤساء اللجان بمدينة نصر لمصراوي، أنه لا فائدة منه حسب وجهة نظرهم .

وفيما يخص الوافدين الذين يتجمهرون أمام مقر الجامعة العمالية مطالبين بالسماح لهم بالإدلاء بأصواتهم، أكد مراسل مصراوي أن محيط اللجنة يشهد هدوءً تاما حتى الآن، وربما يأتي عليها الوافدين في وقت متأخر اليوم بعد انتهاء أوقات عملهم الرسمية .

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان