إعلان

نقابة الفلاحين تواصل حشد الناخبين لاستكمال المسيرة الوطنية

01:29 م الأربعاء 28 مايو 2014

أسامة-الجحش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ)

أهاب الحاج أسامة الجحش، النقيب العام للفلاحين، بنقباء المحافظات والمراكز والقري، استمرار عمليات الحشد وتشجيع الفلاحين وأسرهم على الإدلاء بأصواتهم ونقل الناخبين إلى مراكز الاقتراع حتى انتهاء الرسالة الوطنية المكلف بها الفلاح.

وأعرب الجحش، بعد اجتماعه بأعضاء غرفة العمليات المركزية، عن تقديره لاستجابة اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ومد عملية التصويت يوما ثالثا، مشيرا إلى أنه كان يأمل أن يتم تخصيصه واقتصاره على الوافدين فقط ، وأن يتم تخصيص لجان لهم بالمحافظات المختلفة المقيمين بها.

من جانبه صرح رضا الصباغ رئيس غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للفلاحين، بأن الغرفة كانت قد رصدت على مدار اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، توافد فلاحي مصر بجميع القرى والنجوع على مستوى الجمهورية، للإدلاء بأصواتهم واحتشادهم بكثافة غير مسبوقة، خاصة فى الساعات الأخيرة للتصويت.

كان دكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قد وجه الليلة الماضية نداء الى جموع الفلاحين في مصر بالنزول والمشاركة في العملية الانتخابية لاستكمال استحقاقات ثورتي يناير ويونيو، لأنهم يجنون اليوم بهذا التصويت ثمرة كفاحهم في ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وقال ابو حديد، في بيان له، ان ''مصر تسطر اليوم بحروف من نور إنجازا جديدا فى تاريخها الحديث ، وذلك بانتخاب رئيس جديد للبلاد وإتمام الاستحقاق الثاني خارطة الطريق التي بدأت بإقرار الدستور فى يناير الماضي''.

واضاف قائلا ''وأدعو كل فلاح شريف للنزول والمشاركة فى العملية الانتخابية حيث أن كل صوت يمثل قيمة مضافة لهذه الانتخابات، وعدم الالتفات إلى الدعوات التي تهدف إلى إثنائهم عن المشاركة فى العملية الانتخابية ، مثل الزعم بأن العملية الانتخابية محسومة لصالح أحد وهو كلام ليس له أي أساس من الصحة وصندوق الانتخابات هو الذى يقرر من سيكون الرئيس الجديد ومشاركتنا حق علينا وحق أجيالنا القادمة''.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان