إعلان

بالفيديو والصور.. مواقف وطرائف اليوم الأول للانتخابات الرئاسية

09:15 ص الثلاثاء 27 مايو 2014

الانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- باسل محمود:

شهد اليوم الأول للانتخابات الرئاسية عدة مواقف وطرائف، أمام اللجان التصويتية، والتي من المقرر استكمال اليوم الأخير من الانتخابات اليوم الثلاثاء.

وفي محاولة لزيادة اعداد الناخبين، أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، من خلال القناة الأولي بالتلفزيون المصري، أنه بناء على إرادة الشعب المصري يكون اليوم الثلاثاء عطلة رسمية.

فيما قررت لجنة الانتخابات الرئاسية، غلق صناديق الاقتراع، اليوم الثلاثاء، في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية، في الساعة العاشرة مساء بدلًا من التاسعة مساء، على أن يعقب ذلك امتدادًا طبيعيًا، بحسب ظروف كل لجنة اقتراع ومدى تواجد الناخبين في جمعية الانتخاب.

وجاء أهم هذه الطرائف تعرض حمدين صباحي، المرشح الرئاسي ومؤسس التيار الشعبي، لموقف محرج أثناء إدلائه بصوته، أمس الإثنين، في أول أيام الانتخابات الرئاسية بإحدى اللجان بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، حيث هتف أحد المواطنين ''كوسة كوسة، قف في الطابور'' وذلك اعتراضا منه على ما وصفه بتقدم صباحي في طابور الناخبين.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

كما تعرض حمدين صباحي، للمرة الثانية لموقف محرج أثناء إدلائه بصوته، حيث قامت فتاة بإلتقاط الصورة معه رافعة علامة النصر والمشير عبد الفتاح السيسي، وهو ما قوبل بإبتسامة عريضة من صباحي.

أما الإعلامية ريهام السعيد، مقدمة برنامج صبابا الخير على شاشة قناة النهار، فقامت بركوب سيارة تطوف بها أنحاء منطقة الزمالك أمام اللجان الإنتخابية.

مع وجود مكبرات صوت بالسيارة تذيع أغاني ''تسلم الأيادى و بشرة خير'' و تفاعلها مع الأغاني بالرقص و رفع علم مصر وسط العديد من المواطنين الذين شاركوها الإحتفال بالرقص و الزغاريد.

فتاة ترتدي علم مصر تحتضن وتقبل الرجال أمام إحدى اللجان

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

حرس السيسي يلقنون مذيع قناة دريم ''علقة ساخنة''

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فتاة تفاجىء وزير الداخلية بـ ''حضن'' أمام لجنة بمدينة نصر

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

''سبوع'' داخل لجنة انتخابية بالزقازيق

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

امين شرطة يدعو الى انتخاب السيسي امام احدى اللجان الانتخابية

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية..اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان