إعلان

تأخر بدء التصويت بـ8 لجان بالقليوبية وسط إقبال كبير للناخبين

12:05 م الإثنين 26 مايو 2014

لناخبين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نيفين طه:

بدأ الآلاف من الناخبين بمحافظة القليوبية والبالغ عددهم 2 مليون و736 ألفا و527 ناخباً، الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية مع بداية فتح باب التصويت في 547 مقرا انتخابيا و648 لجنة فرعية منها 525 مقرا بمدارس المحافظة و23 مقرا خارج المدارس.

وشهدت لجان التصويت إقبالاً شديدًا مع بداية فتح مقرات التصويت بمدن وقرى المحافظة.

وانتظمت عملية التصويت داخل اللجان، فيما تأخرت 8 لجان عن التصويت بسبب تأخر وصول القضاة.

وقال العقيد محمد عبد الواحد، المستشار العسكري لمحافظة القليوبية، إن عملية التصويت تتم في سهولة وسط إجراءات أمنية مشددة والتيسير على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

وقال إنه تم نشر أكثر من 5000 جندي وضابط وصف لتأمين مقرات اللجان، محذرا من أي محاولات للخروج عن القانون بأنها ستواجه بكل حزم.

وشهدت الشوارع المحيطة باللجان تواجدًا مكثفا من المواطنين والذين قاموا بتشغيل الأغاني و''الدي جي'' وحملوا الأعلام وصور مرشحي الرئاسة المشير عبد الفتاح السيسي، وحمدين صباحي.

وقال محافظ القليوبية إنه تم تشكيل لجنة بالديوان العام للمحافظة لإدارة عملية انتخابات الرئاسة برئاسة المهندس محمد طنطاوي السكرتير العام، وتضم في عضويتها مساعدي السكرتير العام صبري فتوح إبراهيم، وعبد الحميد عبد الحميد أبو العزم، وشلبي يوسف شلبي.

وأضاف المحافظ أنه تتولى تلك اللجنة كما ينص القرار إدارة سير عملية انتخابات رئاسة الجمهورية بالتنسيق مع مديرية الأمن والجهات المعنية

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان