إعلان

مؤسس "التجمع" يطالب المصريين بالنزول واختيار السيسي

01:42 م الثلاثاء 20 مايو 2014

لمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ب- عادل نصار:

طالب خالد محيي الدين، مؤسس حزب التجمع، الشعب المصري بالخروج والاحتشاد في الانتخابات الرئاسية القادمة، واختيار المشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي الذي أنقذ مصر من براثن الجماعة الإرهابية - على حد قوله.

وقال محيي الدين، في بيان له، صباح اليوم الثلاثاء، للشعب المصري "ملايينكم التي أذهلت العالم إذ احتشدت للتصويت للدستور نريدها مضاعفة في الانتخابات الرئاسية لتكون رسالة للعالم تؤكد أن شعب مصر ينهض ليرفض الإرهاب والجماعة الإرهابية وكل من يساندونها في الداخل والخارج".

وعلى جانب آخر يعقد حزب التجمع مؤتمر سياسي جماهيري الخميس المقبل، لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمقر الحزب بالقاهرة، بحضور الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشاري للحزب، و سمير الفياض نائب رئيس المجلس الاستشاري، و نبيل زكي الكاتب الصحفي وعضو المكتب السياسي ، و البدري فرغلي، رئيس اتحاد المعاشات، ونخبة من الفنانين وفي مقدمتهم خالد يوسف وعزة بلبع.

كما يعقد حزب التجمع بالاسماعيلية احتفالية جماهيرية بمنشية الشهداء اليوم الثلاثاء لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، ومن المقرر حضور السيد عبد العال رئيس الحزب، و البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، و نبيل زكي الكاتب الصحفي وعضو المكتب السياسي، و المستشارة تهاني الجبالي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان