إعلان

محافظ الفيوم يناقش الاستعدادات لانتخابات الرئاسة

01:16 م الثلاثاء 20 مايو 2014

الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن:

عقد الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لبحث الاستعداد والترتيب والتجهيز للانتخابات الرئاسية والمقررة يومي 26 ،27مايو، بحضور السكرتير العام للمحافظة، اللواء سعد العجمي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ على ضرورة توفير مولدات كهرباء تحسباً لانقطاع التيارالكهربائي وتواجد مندوبين من الكهرباء، للإشراف على استمرارية التيار بكل مركز انتخابي، بالإضافة إلى التشديد على توفير سيارات مياه مجهزة للشرب بمراكز المدن بجانب مجموعات طوارىء للعمل في حالة حدوث أي عطل خاص بالمياه.

كما شدد على ضرورة تجهيز وإعداد مراكز الشباب، التي تحتوي على لجان انتخابية وتكليف رؤساء المدن بالتأكد من توفير وجود فراشة وكراسي أمام المقرات الانتخابية لراحة كبار السن والشيوخ وتيسيراً لإجراء الانتخابات في سهولة ويسر نظراً لارتفاع درجات الحرارة وقت التصويت.

كما أصدر توجيهات برفع حالة الطواريء القصوى بالعمل في غرف عمليات المحافظة على مدار 24 ساعة، لتلقي الشكاوى وعمل التقارير وعرضها أولاً بأول ،وتذليل أي معوقات قد تعرقل سهولة وتيسير عملية التصويت.

الجدير بالذكر، أن عدد من لهم حق التصويت الإنتخابي للمحافظة يبلغ 1656809 ناخب وناخبة بخلاف الوافدين ، ويبلغ عدد المقرات 420 مقر انتخابي موزعين علي مراكز المحافظة المختلفة، بواقع 53 مقر ببندر الفيوم و60 مقر بالمركز , و48 مقر بمركز يوسف الصديق و 95 مقر بمركز اطسا و 47 مقر بمركز طامية و49 مقر بمركز ابشواي و68 مقر بسنورس. التصويت الإنتخابي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان