إعلان

بالفيديو.. سفير مصر في أبو ظبي: شهدنا أول انتخابات نزيهة في تاريخ مصر

10:37 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

انتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال السفير إيهاب حمودة، سفير مصر في أبو ظبي، عقب إغلاق باب التصويت في الانتخابات الرئاسية، إن الانتخابات مرت بصورة طبيعية وكان هناك إقبال كبير من الجالية المصرية في الامارات، وصناعة تاريخ مصري جديد من خلال مشاركتهم.

وأضاف حمودة من خلال حواره في برنامج'' مباشر من العالم'' علي فضائية '' أون تي في'' اليوم الثلاثاء، أن هناك رئاسة للجنة الانتخابية في أبو ظبي مكونة من السفارة ومن المكاتب الفنية والقنصلية العامة في دبي، وسيتم فرز الاصوات وإرسالها في حقيبة مستقلة إلي وزارة الخارجية، ويتم ارسلها للجنه العليا للانتخابات.

وتابع قائلا :'' ما شعر به المصريين في الخارج لابد أن يستشعره المصريين في الداخل، وأن اليوم نخطوا خطوة جديدة في أول انتخابات حرة ونزيهة في تاريخ مصر، وتمت بإرادة المصريين، ومشاركة المصريين في الخارج بمثابة عرساً شعبياً ومظهر تاريخي ومشرف يليق بالشعب المصري''.

وفي سياقٍ موازٍ قال سفير مصر في أبو ظبي، إن دولة الامارات اعتبرت الانتخابات بمثابة ''إنتخابات مصرية إماراتية''، وقدمت العديد من التسهيلات، وساهمت في دخول وخروج الناخبين بكل سهولة ويسر، وقامت بنشر تعميم علي كافة المصالح الحكومية والشركات بمنح جوازات السفر المميكنة بكل سهولة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان