إعلان

مصدر: 450 ألفا تقدموا للالتحاق بالمعاهد الأزهرية للعام الدراسي الجديد

12:09 م الخميس 15 أغسطس 2024

المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

كشف مصدر مطلع بالمعاهد الأزهرية، عدد طلبات الالتحاق بمرحلتي أولى ابتدائي ورياض الأطفال بجميع المعاهد على مستوى الجمهوية، للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الخميس، إنه تم فتح باب التقدم لمرحلتي رياض الأطفال وأولى ابتدائي بالمعاهد الأزهرية لمدة ما يزيد على شهر عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، لمن تنطبق عليهم الشروط، وتم غلق باب التقدم نهاية يوليو الماضي.

وأضاف المصدر، أنه تقدم للالتحاق لمرحلتي رياض الأطفال وأولى ابتدائي بالمعاهد الأزهرية بجميع أنواعها "عادي – نموذجي – خاص" ما يقرب من 450 ألفا على مستوى الجمهورية، وتم إعلان نتيجة تنسيق القبول الأحد الماضي عبر بوابة الأزهر.

وأشار المصد، إلى أن هذا الإقبال الشديد على الالتحاق بالمعاهد الأزهرية يعكس ثقة الناس الكبيرة في الأزهر الشريف، خاصة أن نظام التعليم والامتحانات ثابت منذ فترة طويلة ولم يتم تغييره.

ونوه المصدر، إلى أن التعليم الأزهري يحظى بمتابعة جيدة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، مشيرا إلى أن الشيخ أيمن عبدالغني يعقد اجتماعات مستمرة مع المسئولين بالقطاع والمناطق الأزهرية لمتابعة كل مستجدات العملية التعليمية والإحاطة بما هو جديد بما يصب في النهاية في مصلحة الطالب والعملية التعليمية.

وأعلن الأزهر الشريف، الأحد الماضي، نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال وأولى ابتدائي بالمعاهد الأزهرية ""عادي - نموذجي - خاص" للعام الدراسي 2024/2025.

اقرأ أيضا:

بالرقم القومي.. نتيجة القبول بأولى ابتدائي ورياض أطفال بالأزهر

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان