إعلان

وزير الرياضة يطلق إشارة بدء البرنامج التدريبي لمدربي المنتخبات الوطنية.. غدًا

01:44 م السبت 01 يونيو 2024

الدكتور أشرف صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

يُطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إشارة بدء فعاليات البرنامج التدريبي لمدربي المنتخبات الوطنية ELITE NATIONAL COACHES، غدًا الأحد، بالتعاون مع الجامعة البريطانية في مصر وبالشراكة مع جامعة مانشستر متروبوليتان.

يشهد حفل إطلاق البرنامج، جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، السفير جارث بايلي، السفير البريطاني بمصر، والدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر.

يتضمن الحفل عرضًا تقديميًّا حول تفاصيل البرنامج؛ يقدمه الدكتور جاي دالي، نائب رئيس الجامعة البريطانية في مصر للشؤون الأكاديمية، وفيديو حول أبرز ما قدمته المنتخبات القومية تحت قيادة المدربين الوطنيين، وإنجازات أكاديمية "رايت تو دريم"، وعرض المستهدفات التي يسعى البرنامج لتحقيقها؛ بما ينعكس على تطور نتائج المنتخبات الوطنية في مختلف المحافل.

يأتي البرنامج التدريبي لمدربي المنتخبات الوطنية بهدف بناء قدرات المدربين، بدءًا من مدرب المنتخب الأول، مرورًا بالمنتخب الأوليمبي، ومنتخب الشباب، وكل المراحل العمرية المختلفة، ويعد البرنامج أحد المشروعات التي ابتكرتها إدارة البحوث التطويرية بوزارة الشباب والرياضة، وتبلغ مدة الدراسة بالبرنامج عامًا واحدًا، مقسمة على فترات محددة، وتتم الدراسة بالجامعة البريطانية في مصر، وبالشراكة مع جامعة مانشستر متروبوليتان.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان