إعلان

اختيار الدكتور مهاب مجاهد مستشاراً لمؤسسة بيرسون العالمية

11:24 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت مؤسسة بيرسون Pearson Edexcel العالميه، اختيار الدكتور مهاب مجاهد مستشاراً للمؤسسة، وتعد مؤسسة بيرسون Pearson Edexcel أحد أكبر المؤسسات التعليمية في العالم، المعنية بتقديم الخدمات التعليمية والشهادات الدولية، وتتميز بتوفير تجربة استثنائية وإضافة قيمة حقيقية لطلابها تميزهم عن نظرائهم في الحياة التعليمية والعملية.

بدأ الدكتور مهاب مجاهد مسيرته في المجال التعليمي عام 2011، بعد التخرج من كلية طب عين شمس ودراسة الطب النفسي بجامعة ساوث ويلز في المملكة البريطانية المتحدة.

وعلى مدى أكثر من 10 أعوام، مكنته خبرته الأكاديمية والطبية من منظور مختلف في تطوير الممارسات التعليمية، بشكل مميز يتناول احتياجات الطلاب المعنوية بالإضافة لاحتياجاتهم الأكاديمية، بالشكل الذي انعكس على تميزهم في حياتهم الأكاديمية والعملية معاً.

الجدير بالذكر أن الدكتور مهاب مجاهد، شريك مؤسس ومدير تنفيذي لشركة LMO Vidukation، الرائدة في الشرق الأوسط في خدمات التعليم الإلكتروني والخدمات الموازية، وحققت نجاح منذ نشأتها في تقديم خدمة تعليمية متميزة لآلاف الطلاب حول الشرق الأوسط، كما ساهمت في تطوير العديد من المؤسسات التعليمية الأخرى.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان