إعلان

رسميا.. استبعاد كليات السياحة والفنادق من قوائم اختبارات القدرات

04:20 م السبت 25 يونيو 2022

المجلس الأعلى للجامعات برئاسة خالد عبدالغفار وزير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- داليا شبل:

أعلن المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، موعد إجراء اختبارات القدرات لكافة الكليات التي يتطلب الالتحاق بها اجتياز اختبارات القدرات عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة مباشرة، بذات قواعد وإجراءات اختبارات القبول المعمول بها في العام الماضي دون تغيير.

وبحسب بيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أوضح الدكتور عادل عبدالغفار، المستشار الإعلامي لوزارة التعليم العالي، أنه تم استبعاد كليات السياحة والفنادق من قوائم الكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات.

وكان قد أعلن المجلس الأعلى للجامعات، في اجتماعه الدوري اليوم السبت برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، بالمقر الجديد لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية الجديدة، الموافقة على قواعد تنسيق القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية هذا العام للالتحاق بالجامعات العام الدراسي 2022/2023 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي.

كما وافق المجلس على قواعد تنسيق القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية الفنية هذا العام للالتحاق بالجامعات العام الدراسي 2022/2023 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان