إعلان

استبعاد مدير مدرسة اعتدى على مسئول عهدة في بورسعيد

01:59 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مدرسة_أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عن استبعاد مدير مدرسة من موقعه لحين انتهاء التحقيقات في اتهامه بالاعتداء على مدير عهدة المدرسة.

وكشفت المديرية تفاصيل الواقعة، في بيان لها، موضحة أن الواقعة حدثت خارج حرم مدرسة الرسوة الأساسية المشتركة بإدارة بحر البقر التعليمية، وتبين أن نقاشا قد دار بين مدير مدرسة الرسوة الأساسية المشتركة ومسئول العهدة بالمدرسة، حول استخدام مخصصات الصيانة البسيطة وذلك لتامين المدرسة وإجراء بعض الصيانة للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وأضافت :"اشتد النقاش وتحول إلى خارج حرم المدرسة حيث تعدى مدير المدرسة على مسئول العهدة مما أسفر عن إصابة الأخير بإصابة بالغة استدعت نقله للمستشفى لعمل الفحوصات اللازمة وتلقي العلاج المناسب، وشكلت إدارة بحر البقر التعليمية فور علمها بالواقعة لجنة من مسئول الأمن بالإدارة والمسئول المالي والإداري، ورفعت تقريرها للمديرية التي حولت الموضوع للشئون القانونية حيث أصدرت قرارا باستبعاد مدير المدرسة من موقعه لحين انتهاء التحقيقات".

وتابع البيان: "كما شكلت المديرية لجنة من قسم المراجعة الداخلية والحوكمة بالادارة التعليمية لمراجعة أعمال الصيانة البسيطة والمستندات الخاصة بها وتشكيل لجنة لإدارة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات وذلك استعدادا لاستقبال العام الدراسي، ووجهت مديرية التربية والتعليم إدارة بحر البقر التعليمية بتكليف وفدا لزيارة مسئول العهدة بالمستشفى للوقوف على حالته الصحية والاطمئنان عليه حتى خروجه معافا منها".

وأهابت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد الجميع عدم الانسياق خلف الشائعات والبيانات المغلوطة والمزيفة التي من شأنها تكدير صفو العملية التعليمية والرأي العام والنيل من هيبة وكرامة العاملين بالتربية والتعليم.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان