إعلان

بالصور- محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور استعدادًا للعام الدراسي

12:06 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، جولة تفقدية لمدرسة عزبة سرور الابتدائية الجديدة بمركز البداري، لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي 2024/2025.

تفقد المحافظ أعمال الإنشاءات التي تتم بفناء المدرسة بواسطة هيئة الأبنية التعليمية، ووجه بسرعة الانتهاء من تلك الأعمال مع مراعاة الاشتراطات الفنية في التنفيذ. كما شدد على ضرورة إنشاء سور خشبي لفصل منطقة الإنشاءات عن فناء المدرسة حفاظًا على سلامة وصحة الطلاب خلال العام الدراسي.

كما حرص المحافظ على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على كثافة الطلاب في الصفوف المختلفة من خلال الكشوف المعدة. واستمع إلى شرح من مدير المدرسة حول أعمال الصيانة التي تشمل دورات المياه والدهانات وأعمال أخرى، والتي سيتم تنفيذها خلال إجازة نصف العام.

وأكد محافظ أسيوط على ضرورة إنهاء كافة التجهيزات لاستقبال الطلاب في جميع المدارس على مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى، من خلال تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات، وإزالة الإشغالات والمرافق من المناطق المحيطة بالمدارس والطرق المؤدية إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية. كما شدد على التأكد من سلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ والانتهاء من أعمال الطلاء وصيانة دورات المياه، حرصًا على صحة وسلامة وراحة الطلاب والعاملين، وتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.

وأشار المحافظ إلى تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام استقبال عام دراسي جديد في أجواء هادئة وخدمات متوفرة، خاصة مع اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بملف التعليم وفقًا لرؤية مصر 2030.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان