إعلان

"هحلم رغم السخرية".. الخامس على الثانوية يتصدر التريند بسبب مصر

10:55 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الضبع:

على غير العادة، فضّل الطالب زياد مصطفى حسن رضوان، الحاصل على المركز الخامس مكرر في شعبة علمي علوم في الثانوية العامة، الحديث عن أحلامه وطموحاته في الارتقاء بمصر، من خلال تفوقه في مجال دراسته وتحقيق ذاته وخدمة أمته، ليكون فردًا فاعلًا في المجتمع.

تصريحات "زياد" عن الارتقاء بالوطن، التي أدلى بها في إحدى القنوات التلفزيونية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وجعلته "نجم الثانوية العامة" الذي يتداول الناس كلامه إعجابًا بهذه العقلية التي تفكر في الحلم الأكبر، وهو النهوض بمصر.

وفي حديثه لمصراوي، قال "زياد" إنه فوجئ بتداول تصريحاته على نطاق واسع، وكان سعيدًا ببعض التعليقات الإيجابية، لكنه شعر بالاستياء من السخرية التي تعرض لها، لمجرد أنه يتحدث عن أحلامه المشروعة.

وأوضح أنه يأمل في خدمة مصر بالعلم والاجتهاد، وأن يواصل العمل حتى يصبح ذا شأن في المجتمع، وألا يمر على الدنيا دون أن يترك بصمة تلهم الآخرين من بعده: "عندي أمل في خدمة ديني وأمتي ووطني، ماكنش نكرة".

وكان محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن نتائج امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2024، حيث بلغت نسبة النجاح 81.3%.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان