إعلان

"الأم أغمى عليها في مكالمة الوزارة".. كيف تلقت أسرة الأولى على الثانوية العامة النتيجة؟ (صور)

01:36 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

"مكالمة هاتفية غير متوقعة، بنتي متفوقة أيوا بس كانت مفاجأة حلوة إن ندى تكون الأولى على مصر كلها".. تلك الكلمات التي قالتها والدة الطالبة "ندى رمضان الدمهوجي" بعد اتصال مكتب وزير التربية والتعليم يخبرهم بأسعد خبر في حياة الأسرة، إلا أن ردود فعل والديها لم تكن تستوعب حجم الفرحة التي خبأها لهم الله مساء أمس الاثنين.

تقول الأم لـ"مصراوي": "اتصال هاتفي جاء مساءً وأخبرني المتحدث أنه من مكتب وزير التربية والتعليم، بعدها زفّ الخبر لي بأن ندى ابنتى الأولى على الجمهورية وبدأ يوضح أكثر: "الأولى على مصر كلها مش أول مكرر"، هنا سقطت أرضًا بعد محاولة يائسة لإنهاء المكالمة بهدوء، ولم أستفيق إلى بعد دقائق وسط أبنائي الذين لم يفهموا بشكل كامل فحوى المكالمة.

أضافت أن شقيق ندى اتصل بوالده الطبيب وكان وقتها في عيادته مع مرضى يُجري لهم الفحوصات، وأخبره بالخبر السعيد، ورغم انتظار الدكتور رمضان الدمهوجي لنتيجة ابنته لكنه لم يصدق، ورد على نجله قائلاً: "اقفل وبطل تهريج"، متابعًا لموقع مصراوي: "أنا فكرته بيشتغلني، لكن لما المدام قالت ليا اتأكدت إنه صح".

أنهى الطبيب كشوفاته سريعًا، وقلبه ينبض بالفرحة الغامرة، وحين دخل شقته كانت الزغاريد والفرحة طاغية، ولم يعلم بإغماءة زوجته إلا بعد العودة، وسرعان ما وصل المهنئون يباركون والاتصالات تتوالى فرحًا بابنته "ندى"، التي شرّفت قريتها سمادون بأشمون وبات اسمها وصورها تتداول في محافظة المنوفية بل مصر بأكملها.

اقرأ أيضًا..

مفاجأة النجاح.. الأولى على الجمهورية علمي علوم تحكي عن فرحة الأسرة-(فيديو وصور)

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان