إعلان

بالأسماء.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية في جنوب سيناء

09:47 ص الأحد 08 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أعلنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أسماء المعلمين الذين اجتازوا اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم "الدفعة الثانية"، والمعلمين المتظلمين من الدفعة الأولى.

وقدم عادل عتلم وكيل مديرية التربية والتعليم، التهنئة للمعلمين لاجتيازهم الاختبارات الخاصة بالمسابقة، مؤكدًا أنه سيجري الإعلان عن باقي التفاصيل لاستكمال إجراءات التعاقد قريبًا مما يسهم في سد العجز داخل المدارس.

وأوضح وكيل المديرية في تصريح اليوم، أن عدد المعلمين الذين اجتازوا اختبارات الدفعة الثانية" و المعلمين المتظلمين من الدفعة الأولى بلغ 48 معلما ومعلمة، ومن المقرر أن يخضعوا للبرنامج التدريبي الذي أعدته الوزارة اعتبارًا من اليوم، حتى يجري تأهيلهم للتعامل مع الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد أن جميع المدارس انتهت من أعمال الصيانة، وتجهيز القوائم والجداول، وسد العجز، وضع حد أقصى لعدد الطلاب في كل فصل بهدف تحسين جودة التعليم وعدم تجاوز الحد المسموح به للكثافة، وتعزيز الانضباط،، وجرى التأكيد على ضرورة توفير بيئة تعليمية صحية وآمنة.

وأشار إلى أنه جرى تشكيل لجان لتفعيل دور المتابعة الميدانية المستمرة لضمان تطبيق القرارات الوزارية، وتوفير الدعم اللازم لمديري المدارس للتغلب على التحديات الميدانية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان