إعلان

ننشر أسماء الطلاب المقبولين بالمدرسة الفنية لمياه الشرب بالإسكندرية.. الأوراق المطلوبة والمواعيد

01:53 م الأحد 28 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أسماء الطلاب المقبولين بالمدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة العامرية في الإسكندرية، وذلك للعام الدراسي 2024/2025.

وكشفت الشركة عن قبول 94 طالبًا كدفعة جديدة من خريجي الشهادة الإعدادية بواقع " 62 طالبًا من محافظة الإسكندرية، 25 طالبًا من شمال سيناء، 3 طلاب من البحر الأحمر، 4 طلاب من مرسى مطروح".

وأوضحت أنه سيجري استلام الملفات بالمدرسة بدءًا من غد وحتى يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس المقبل، وتشمل مستندات التقديم" 4000 قيمة المصروفات، 6 صور شخصية للطالب، أصل شهادة الإعدادية وبيان نجاح، 2 صورة للرقم القومي للأب، 2 صورة للرقم القومي للأم، دفتر التأمين الصحي".

يشار إلى أن المدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب والصرف الصحي للبنين بالإسكندرية تابعة لوزارة التربية والتعليم وتمنح الدبلوم الصناعى نظام الثلاث سنوات في تخصصات مياه الشرب والصرف الصحي.

ويشترط لقبول الطالب أن يكون حاصلًا على الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسى الحالى، من محافظات "الإسكندرية، مطروح، البحر الأحمر، شمال سيناء ولا يزيد سن الطالب عن 18 عاما وألا يقل مجموع الطالب عن 260 درجة، وأن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان