إعلان

بعد 25 دقيقة.. جروبات الغش تنشر أسئلة امتحان الأحياء والاستاتيكا.. والتعليم تحقق

09:35 ص الأربعاء 17 يوليو 2024

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_محمد فتحي:

نشرت صفحات الغش الإلكتروني، قبل قليل، أسئلة امتحان مادتي الأحياء لشعبة علمي علوم، والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك بعد بدء لجنة الامتحان بحوالي 25 دقيقة.

من جانبها، قالت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم، إن غرفة علميات الوزارة المنوطة بمتابعة الامتحانات تعمل على تتبع الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها ومطابقتها بالأسئلة المتداولة على جروبات الغش.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، أنه فور التأكد من الأسئلة المتداولة بعد مطابقتها، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم طبقا لقانون وزارة التربية والتعليم.

كانت وزارة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد نفت قبل قليل، كافة الأسئلة التي زعمت جروبات الغش بتداولها قبل بدء امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، في مواد الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا، غير صحيحة بالمرة.

وقالت الوزارة، إن أسئلة الامتحانات المتداولة غير صحيحة وتعود لأعوام سابقة، لافتة إلى أن الهدف من نشر تلك الأسئلة فذ التوقيت الحالي هو ابتزاز أولياء الأمور والطلاب قبل بدء الامتحانات.

انطلقت قبل قليل، امتحانات الثانوية العامة، لطلاب الصف الثالث الثانوي شعبة علمى رياضة وعلوم والشعبة الأدبية، في مواد الأحياء والفلسفة والاستاتيكا، بعد وصول صناديق الأسئلة إلى مقار اللجان، ضمن المواد المضافة للمجموع.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان