إعلان

الأولى على الدبلومات الفنية بالوادي الجديد: فرحة زواجي سر نجاحي

04:39 م الخميس 11 يوليو 2024

الاولى ع الجمهورية من الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أكدت الطالبة أسماء مصطفى عبد الرحيم، ابنة محافظة الوادي الجديد الحاصلة على المركز الأول في التعليم الفني الزراعي بمجموع 487 بنسبة 97%، أنها في غاية السعادة فور سماعها بفوزها بحصولها على المركز الأول على الجمهورية في الشهادة الثانوية الفنية.

وأضافت أسماء أنها تلقت مكالمة تليفونية من محافظ الوادي الجديد لتهنئتها على نجاحها وحصولها على المركز الأول بمجموع 487 من 500 المجموع الكلي، مؤكدا تكريمها في احتفالية كبرى ستقام لجميع الفائزين وعلى مستوى المديرية وكذلك جميع الإدارات التعليمية، وتقديم كافة الدعم لها ولأسرتها.

وقالت الأولى على الجمهورية إنها تهدي أسرتها هذا النجاح وهذا التكريم بعد الدعم الذي قدمته لها بداية من والدها ووالدتها وزوجها الذي كان يدعمها معنويا طيلة دراستها، مؤكدة أنها تزوجت منذ 20 يوما تقريبا وفرحة زواجها سر تفوقها.

وأوضحت أسماء أنها وعدت أسرتها بحصولها على مركز متقدم هذا العام ولم تكن متخيلة أنها تحصل على المركز الأول على الجمهورية، مؤكدة أنها كانت مفاجأة لها ولزوجها، مضيفة: والدي كان يتوقع ذلك نتيجة إصراري وعزيمتي فأنا عنيدة وطموحة ومتفوقة منذ صغري، وهو أكثر من كان يدعمني على إصراري وطموحي وعدم كسر إرادتي".

وقال مصطفى عبد الرحيم والد الأولى على الجمهورية في التعليم الفني الزراعي بالوادي الجديد: "إن ابنته تفوقت على نفسها فهي لديها إصرار وعزيمة غير عادية للحصول على مركز متقدم في آخر سنوات الشهادة الثانوية الفنية، مؤكدا أنها كانت بارة بهم منذ صغرها وتحفظ أجزاء من القرآن الكريم ولا تترك صلاة ودائما تدعو لي ولوالدتها ونحن ندعوا لها بالتفوق والنجاح دائما وها هو حصاد دعائنا لديها أن يكرمها الله عز وجل ويجعلها من الأوائل على مستوى الجمهورية وهذا فضلا من الله ورضوان".

وأكد مصطفى أن ابنته شرفت الوادي الجديد بأكمله وليس أسرتها فقط بدعم كافة القيادات وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دعم المرأة وأعطى لهن الفرصة لتصل إلى أعلى المناصب القيادية، وكذلك دعم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد داعم العملية التعليمية وقائد التنمية على أرض المحافظة، والمهندس سيد عبد العزيز مدير عام التربية والتعليم الذي اهتم بالتعليم الفني والزراعي على أعلى مستوى وبتوجيهات مجدي محمد محمود مدير الإدارة التعليمية بالداخلة الذي شرفني في منزلي لتهنئة نجلتي أيمن حنفي وكيل إدارة بلاط التعليمية الذي لم يتوانى لحظة عن دعم المتفوقين دراسيا.

وأضاف، أنه في غاية السعادة لحصول ابنته على المركز الأول للتعليم الفني، مؤكدا أن الفرحة فرحتان "زواجها ونجاحها"، متمنيا لها حياة سعيدة مليئة بالأمل والأمنيات والسعادة والهناء ولجميع طالبات التعليم الفني على حد سواء.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان