إعلان

غياب 7 طلاب عن أول يوم بامتحانات الثانوية العامة بالوادي الجديد

12:22 م الإثنين 10 يونيو 2024

المهندس سيد وكيل تعليم الوادي الجديد بغرفة عمليات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، غياب 7 طلاب في أول يوم من امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة من إجمالي 1783 طالب وطالبة وحضر الامتحان 1776 طالب وطالبة.

أكد وكيل التعليم بمحافظة الوادي الجديد، انعقاد غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم منذ الصباح الباكر بحضور جميع المعنيين، لمتابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة مع تواصل لحظي ومستمر مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات بالمحافظة عبر الفيديو كونفرانس و تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس لمتابعة سير منظومة العمل.

واستقبلت 11 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الخمس نحو 1825طالب وطالبة لأداء الامتحانات وسط إجراءات تأمينية مشددة والتزام الجميع بكافة المهام المكلفين بها.

واطمأن سيد، على انتظام دخول الطلاب بجميع الادارات التعليمية للجان سير الامتحانات لأداء امتحان مادتي التربية الدينية بالفترة الأولى والتربية الوطنية بالفترة الثانية (مواد غير مضافة للمجموع).

وأشاد وكيل التعليم بالمحافظة، بما لمسه من تضافر الجهود والتعاون الجاد والمثمر من كافة الجهات المعنية من أجل سير أعمال الامتحانات بكل يسر وسهولة بعيدا عن أي قلق أو توتر.

ووزعت محافظة الوادي الجديد مياه معدنية وعصائر علي طلاب الثانوية العامة داخل وأمام اللجان التي انطلقت اليوم الاثنين، نظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي تشهدها كافة مدن المحافظة، وتوفير سبل الراحة للطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان