إعلان

بعد صدمة الكيمياء.. ماذا قال طلاب الثانوية العامة عن امتحان الفيزياء والتاريخ؟ - فيديو وصور

01:15 م الأحد 02 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

عبر طلاب الثانوية العامة ببني سويف عن سعادتهم بمستوى امتحان مادتي الفيزياء، والتاريخ، اليوم الأحد، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، وذلك بعد الشكاوى من امتحان مادة الكيمياء قبل عيد الأضحى.

الطالب محمد سيد قال: الفيزياء جاءت سهلة واعتمدت على الفهم، عدا جزئيات بسيطة والتي تفرق بين الطلاب، كذلك كان الاختبار أسهل من امتحان العام الماضي.

وأضاف الطالب زياد هاني: امتحان التاريخ جاء سهلاً وفي مستوى الطالب المتوسط، والاسئلة لم تخرج عن المتوقع، باستثناء سؤال نتائج الحملة الفرنسية

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة عمليات المديرية لم يرد إليها أية بلاغات بشأن مخالفات في الامتحانات، والمناخ العام جيد، لافتا إلى أن الهدوء يسيطر على سير الامتحانات، ولم ترصد أية عقبات، سوى إصابة 3 طلاب بحالة إعياء داخل لجان الإمتحان بمركز سمسطا جنوب غربي المحافظة، من بينهم طالبة أصيبت باشتباه زائدة دودية، وتعرض طالب وطالبة لهبوط وإغماء، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كان 19 ألفًا و300 طالبا وطالبة أدوا الامتحان، أمام 50 لجنة عامة موزعة على الإدارات التعليمية السبع، وسط تطبيق كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن راحة الطلبة والمراقبين.

فيديو قد يعجبك: