إعلان

سحب قرار إلغاء امتحان 8 طلاب بالشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

01:58 م الثلاثاء 11 يوليو 2023

مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وافق محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، على سحب قرارات المديرية بإلغاء امتحان 8 طلاب بالشهادة الإعدادية تابعين لإحدى مدارس إدارة دسوق التعليمية في مادتي اللغة الانجليزية، والعلوم وفقًا لنتائج التحقيقات التي أثبتت عدم استخدام الطلاب الثمانية للمحمول بغرض الغش.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إخطار لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية آخر العام 2023 بصورة من القرار لاتخاذ اللازم نحو هؤلاء الطلاب.

وكشف مصدر بمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، عن سحب قرار المديرية بإلغاء امتحان مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية 2023 المنعقد بتاريخ 21 مايو 2023 لكل من الطلاب حازم عبدالعليم أحمد أبوعرب، وأحمد حمدي محمد زويل، وإيهاب إبراهيم محمد علي.

وكذا سحب قرار المديرية بإلغاء امتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية المنعقد بتاريخ 20 مايو 2023 للطلاب يوسف مخلص محمد أبوزامل، ويوسف إبراهيم الجماجموني، وعلي أحمد جمال الصعيدي، ومحمد أشرف عبدالنبي زعير، وأيمن أسامة صادق الصالحي.

وأكد مصدر تعليم كفر الشيخ، أن أولياء أمور 3 طلاب بالشهادة الإعدادية الثمانية تقدموا بالتظلم على قرار المديرية بإلغاء امتحان مادة اللغة الانجليزية الخاص بهم بناء على التحقيقات التي أجريت معهم حملت أرقام 40، و41، و42 لسنة 2023.

كما تقدم أولياء أمور 5 طلاب بالتظلم على قرار المديرية بشأن إلغاء امتحان مادة العلوم الخاص بهم بناء على التحقيقات التي أجريت معهم أرقام 43، و44، و45، و49، و50 لسنة 2023 وذلك لاستخدامهم الهاتف المحمول بغرض الغش في كلتا المادتين.

ولفت إلى أنه وفقًا لذلك تبين من مراجعة أعمال التحقيقات التي أجريت بحق هؤلاء الطلاب الثمانية بأنها غير مكتملة الأركان، وبعد العرض على وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبدالله، وجه بإخطار لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية آخر العام 2023 بصورة من القرار لاتخاذ اللازم نحو هؤلاء الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان