إعلان

استقبال الطلاب في أول أيام الدراسة بالمدارس الدولية

10:44 ص الأحد 18 سبتمبر 2022

استقبال الطلاب في أول أيام الدراسة بالمدارس الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

استقبلت المدارس الدولية، الطلاب في أول ايام الدراسة بالعام الدراسي الجديد 2022/2023، بالزينة والبلالين والألوان والرسومات المبهجة لجذب الطلاب للمدرسة من اليوم الأول، حيث تم استقبال الطلاب بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، بالبلالين والشخصيات الكرتونية، كما تم السماح لأولياء الأمور بتوصيل ابنائهم لداخل المدرسة والتقاط الصور التذكارية معهم وسط حالة من الفرحة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن بدء الدراسة في المدارس الدولية يعد حدث تعليمي مهم تشهده مصر اليوم، حيث انطلقت اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 الدراسة، أول أيام العام الدراسى الجديد 2022/2023 في المدارس الدولية التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة (الدولي).

وهنأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور، مطالبة الطلاب بالجدّ والاجتهاد من أجل إكمال التحصيل العلمي وتحقيق الآمال والنجاحات، مع ضرورة الإلتزام بتحية العلم وتعزيز روح الانتماء والوطنية.

كما تؤكد الوزارة على أن موعد بدء العام الدراسي 2022/2023 بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات سيكون يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، متمنية أن يكون عامًا حافلاً بالرخاء والإنجاز وعلاقات إنسانية طيبة وفي جو يسوده الألفة والمودة، وكل عام وأنتم بخير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان