إعلان

أولياء أمور مصر: امتحان الإنجليزي رسم البهجة على وجوه الطلاب

03:06 م الخميس 07 يوليو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة الله عبدالرحمن:

رصدت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، مستوى امتحان اللغة الإنجليزية للشعبة العلمية والأدبية الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2021/2022، اليوم الخميس 7 يوليو 2022 .

وفيما يتعلق بمستوى الامتحان، أكدت الحزاوي، أنه في مستوي الطالب المتوسط ويوجد قطعة تحتاج للتركيز والفهم ولكن في المجمل الامتحان يرسم البهجة على وجوه الطلاب.

وشددت الحزاوي على أن ظاهرة الغش الإلكتروني فوضى أخلاقية أصابت الطلاب والملاحظين المشاركين في محاولات الغش وتسهيله، متسائلة: فأين ذهب حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم من غشنا فليس منا، وأين إجراءات الوزارة للتصدي لهذه الظاهرة التي تقضي على مبدأ تكافؤ الفرص وبتساوي الطالب الكسول مع الطالب المجتهد وهذا ليس عدلًا.

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، صباح اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى)، واللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتي "مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ومقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية).​

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان