إعلان

"ريهام" السادس مُكرر على الثانوية العامة: "الوزير مكلمنيش"- صور

12:49 م الثلاثاء 04 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قالت ريهام عماد مسلم حسن، الحاصلة على المركز السادس مُكرر بالشعبة الأدبية بالثانوية العامة، إن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لم يهاتفها للتهنئة.

وحصلت "ريهام" على المركز السادس مُكرر على مستوى الجمهورية، بمجموع درجات 407.5 درجة، بنسبة نجاح بلغت 99.3%.

وأوضحت الطالبة، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية ومدير إدارة بلبيس التعليمية هنأها بالنتيجة، قبل أن تشير إلى أن حلمها حاليًا الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية للدفاع عن قضايا اللاجئين وضحايا الجوع.

وتابعت: "نفسي أدخل كلية السياسة والاقتصاد ويبقى تخصصي في حقوق الإنسان.. بحلم أساعد الناس المهمشة والأطفال ضحايا الجوع واللاجئين.. نفسي أقدم مساعدة لهم وأمثل بلدي بأفضل صورة ممكنة".

وتحدثت "ريهام" عن صعوبة الفترة التي صاحبت المذاكرة قبل الامتحان بسبب أزمة كورونا: "كانت فترة صعبة جدًا وكنت خايفة من الفيروس وبقيت أذاكر لوحدي وأتابع القنوات التعليمية، والحمد لله ربنا كرمني في النهاية وبقيت من الأوائل".

وأردفت: "أنا الكبيرة، وإحنا 5 إخوات، 4 بنات وولد، مكانش عندي حد شاف امتحانات الثانوية وحكى لي عنها علشان آخد بالي، لكن الحمد لله ربنا كرمني".

وأشارت السادس مُكرر على مستوى الجمهورية، إلى أن نتيجة الامتحانات تُعد بداية جيدة: "ينفع نبني مستقبلنا عليها، واللي حظه كان سيء لسه قصاده فرصة".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان