إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يجلس على "ديسك" مع طالبات في مدرسة المطيعة الثانوية المشتركة

10:43 ص الإثنين 30 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

جلس اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، على مقعد طالبات "ديسك" داخل الفصل بمدرسة المطيعة الثانوية المشتركة بقرية المطيعة التابعة لمركز أبو تيج، لتبادل أطراف الحديث مع الطالبات.

وقام محافظ أسيوط، بزيارة ميدانية لمدرستي المطيعة الثانوية المشتركة والإعدادية البحرية المشتركة بقرية المطيعة التابعة لمركز أبوتيج، لمتابعة سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025.

بدأ المحافظ جولته بمدرسة المطيعة الثانوية المشتركة، حيث تفقد معمل الحاسب الآلي، والمكتبة، وبعض الفصول الدراسية. جلس على مقعد طالبات داخل أحد الفصول، وتبادل الحديث معهن، مهنئًا الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، ومتمنيًا لهم التوفيق والنجاح. وأوضح مدير المدرسة أن المدرسة تضم 16 فصلًا دراسيًا للمرحلة الثانوية، بمتوسط كثافة 41 طالبًا وطالبة في كل فصل، بإجمالي 680 طالبًا وطالبة.

ثم انتقل المحافظ إلى مدرسة المطيعة الإعدادية البحرية المشتركة، حيث تفقد بعض الفصول الدراسية، وقدم التهنئة للطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد. استمع إلى آرائهم ومشاركتهم مع المعلمين، وأوضح أن المدرسة تضم 29 فصلًا دراسيًا للمرحلة الإعدادية، بمتوسط كثافة 1200 طالب وطالبة.

أكد المحافظ على أهمية توزيع الكتب المدرسية في الأيام الأولى من الدراسة، مشددًا على ضرورة غرس روح الانتماء وحب الوطن واحترام المدرسين لدى الطلاب. كما دعا مسئولي التربية والتعليم إلى متابعة انتظام العملية التعليمية في كافة مدارس المحافظة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان