إعلان

برلماني يطالب بصرف رواتب ومكافآت المعلمين على أساسي 2019

10:15 م الأربعاء 15 يوليو 2020

النائب مصطفى الجندى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

تقدم النائب مصطفى الجندي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن استمرار أزمة صرف رواتب وحوافز المعلمين على أساسي 2014 وتأثيره السلبي على أوضاعهم.

وقال الجندي، ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مازالت تصرف رواتب وحوافز ومكافآت المعلمين على أساسي راتب 2014 في حين تتم الاستقطاعات كالتأمينات والمعاشات والضرائب على أساسي راتب 2019 الأمر الذي يمثل استقطاعا أكبر من الاستحقاقات.

وتابع: هذا لا يتناسب مع الظروف الاقتصادية والاجتماعية في الوقت الراهن، في حين يتم محاسبتهم في الخصومات على أساسي 2019، مما يمثل ضررا كبيرا على المعلمين.

وأكد النائب مصطفى الجندي، أن هذا الأمر سيؤدي إلى عزوف عدد كبير من المعلمين عن مهنة التدريس وفتح الأبواب الخلفية للدروس الخصوصية حتى يتمكن المعلم من تعويض قلة هذا الراتب من أبواب خلفية أخرى لسد احتياجات ومتطلبات أسرته وسيعود بالضرر على أولياء الأمور.

وطالب بالتدخل العاجل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لإصدار قرار تعجيل صرف رواتب المعلمين وحوافزهم ومكافآتهم على أساسي 2019 وذلك للصالح العام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان