إعلان

وكيل تعليم كفر الشيخ تستثني رؤساء اللجان من شرط المحمول

06:27 م السبت 13 يوليو 2019

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

عقدت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت، اجتماعًا لمناقشة التعليمات الخاصة بامتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية.

جاء ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم العام، ويوسف البسيوني رئيس لجنة النظام والمراقبة، وأحمد فودة مدير إدارة شؤون الطلبة، ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية الذين تم اختيارهم.

وشددت وكيل الوزارة، خلال الاجتماع على منع دخول المحمول في اللجان، للملاحظين والمراقبين والطلاب، عدا رئيس اللجنة ليتسنى له التواصل مع مدير الإدارة التعليمية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ورئيس لجنة الإدارة.

وأوضحت أن هناك تنسيق مع مديرية الأمن لمتابعة خطوط السير، وتوزيع الأسئلة، ولجان النظام والمراقبة، فيما وجهت بضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب، ومقاعد كافية، ومراعاة الدقة في تقدير الدرجات ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة، مؤكدة أن جميع أوراق الإجابة بالكنترول كافية، ولا يوجد عجز بها.

وشددت على اتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات والموانع التي تحول دون المشاركة، محذرة من الغش، وتوعدت بعقوبات صارمة.

وحذرت من دخول أي متابع للجان ما لم يكن معه خطاب رسمي يسمح له بذلك، مشيرة إلى أنه لن يسمح بالدخول إلا للمحافظ ووكيل الوزارة ومدير الإدارة فقط، أما التصحيح فسوف يبدأ في اليوم الثاني لعقد الامتحانات.

وأكدت وكيل الوزارة، أنه امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية تجري حسب الجدول المعد على مستوى المحافظة، من شئون الطلاب بديوان المديرية، وأن غدا الأحد هو أول الأيام، ويخضع الطلاب لامتحانات اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية، ويوم الاثنين، مادتي اللغة الانجليزية والتربية الفنية ، ويوم الثلاثاء مادتي العلوم وجبر، ويوم الأربعاء 17 يوليو، مادتي الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويوم الخميس 18 يوليو،مادة الدراسات الاجتماعية.

وأضافت وكيل الوزارة، أنه جرى تعديل نظام العمل بالكنترول العام والكنترولات الفرعية بالإدارات التعليمية الـ13، ومراعاة الموقع الجغرافي للإدارات التعليمية وقربها من الإدارة الأخرى والتوزان في عدد الطلاب، واستكمال المراقبين والملاحظين، والمصححين، وعدم التنقل بين الإدارات.

ولفتت إلى أن هناك 10 كنترولات على مستوى 13 إدارة تعليمية، وهي كنترولات كفر الشيخ "شرق وغرب كفر الشيخ وسيدي سالم"، دسوق، قلين، الرياض، سيدي سالم، فوه، مطوبس، بيلا، الحامول، كنترول بلطيم، برج البرلس".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان