إعلان

الثانوية الأزهرية 2021| اعتماد نتيجة الدور الثاني خلال ساعات

08:00 ص الأربعاء 22 سبتمبر 2021

قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

كشف مصدر مطلع بقطاع المعاهد الأزهرية عن موعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021/2020.

قال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية، خلال ساعات.

وتوقع المصدر اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية غدًا أو بعد غد الخميس على أقصى تقدير، عقب عودة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر من مهمة عمل بأسيوط.

وأضاف المصدر أن امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية لم ترد بها أي مشكلات، ولم تتلق غرفة العمليات المركزية أو الفرعية بالمحافظات أي ملاحظات حول سير العملية التعليمية.

كان قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن في الـ 13 من سبتمبر الجاري انتهاء أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية، والتي بدأت في الرابع من الشهر نفسه.

وأوضح قطاع المعاهد، أن غرفة العمليات المركزية للامتحانات الأزهرية أكدت أن الامتحانات سادتها حالة من ‏الاستقرار والانتظام، دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبتها أو عدم مناسبتها للزمن ‏المقرر، وجاءت متدرجة من السهولة إلى الصعوبة وفقًا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية‏، ‏كما تم التأكد من توفر أدوات التعقيم والتطهير بكآفة اللجان، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.‏

ووجه ‏قطاع المعاهد الأزهرية، الشكر لأبنائه من الطلاب والعاملين، لالتزامهم التام بالتعليمات الصادرة، ‏وبالإجراءات ‏الاحترازية، لنجاح سير الامتحانات، متمنيًا التوفيق والسداد للطلاب.‏

وافتتح الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، أمس، البرنامج التدريبي التابع لأكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ، المقام بمحافظة أسيوط؛ وذلك استكمالا لمسيرة أعضاء اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر في التصدي لظاهرة الثأر بصعيد مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان