إعلان

الأزهر: فرصة لطلاب "سمر كورس" للالتحاق بالمدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم

12:17 م الأحد 04 أغسطس 2019

الدكتور يوسف عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

قال الدكتور يوسف عامر نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، إنه سيتم تسكين ما يقرب من 16 ألف طالبا وطالبة بالمدن الجامعية بالقاهرة.

وأضاف عامر في تصريحات لمصراوي، الأحد، أنه يتم تسكين الطلاب طبقا للتقديم والموقع الجغرافي، مشيرا إلى أنه يتم قبول الطلاب والطالبات الحاصيلين على تقدير امتايز ثم جيد جدا، وحال وجود أماكن أخرى يتم قبول الحاصلين على تقدير جيد.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أنه حال وجود أماكن شاغرة بالمدن الجامعية الأزهرية يتم قبول الطلاب المنقولين للسنوات التالية بمواد تخلف، وأدوا امتحان "سمر كورس".

وبدأت جامعة الأزهر، تطبيق امتحان "سمر كورس" للمرة الأولى على طلاب النقل الراسبين في مادتين، مقابل سداد 250 جنيه للمادة الواحدة.

وفتحت جامعة الأزهر، صباح الأحد، باب القبول للراغبين في التقدم للسكن بالمدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، للطلاب القدامي وسنوات النقل المختلفة.

وقال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، إن التقدم للمدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم مستمر حتى الخميس الـ29 من أغسطس الجاري.

وأشار المحرصاوي في بيان له، إلى أنه فور الانتهاء من تقديم مظاريف المدن الجامعية تبدأ مرحلة المراجعة واستخراج النتائج في 12 سبتمبر المقبل.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان