إعلان

أحمد موسى يطالب بإقامة ميدنة للتسوق بشرم الشيخ لدعم الاقتصاد المصري

10:59 م الأحد 06 نوفمبر 2022
أحمد موسى يطالب بإقامة ميدنة للتسوق بشرم الشيخ لدعم الاقتصاد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالمظهر الحضاري والجمالي والتجهيزات التي ظهرت عليها مدينة شرم الشيخ خلال إقامة قمة المناخ كوب 27، وأثناء استقبال ضيوف المؤتمر، مشيرًا إلى أن المنطقة الخضراء يوجد بها معارض لوزارات الحكومة المصرية؛ حيث أن الدولة عملت على تجهيزات هذا المؤتمر منذ نوفمبر الماضي.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن مصر هي رئيسة المؤتمر الجاري، وسيتم تسليمه العام المقبل لدولة الإمارات، موضحًا: "حجم الحركة الدولية في القاهرة وشرم الشيخ حاجة مبتحصلش؛ نادرًا لما تلاقي حركة طيران كدة؛ أكثر من 300 طائرة خاصة؛ وفود رسمية وأثرياء؛ ده غير الرحلات الشارتر والعادية".

وتابع، أنه هناك حوالي 22 ألف مشارك بقمة المناخ حتى اليوم، موضحًا أن شرم الشيخ تحتل المرتبة الأولى في استقبال السياحة على مستوى الجمهورية وتستحق مدينة للتسوق، قائلًا: "مدينة نظيفة وجميلة وبها مظاهر خلابة تجذب السياح من مختلف دول العالم".

وأردف، أنه يجب طرح موضوع إنشاء مدينة للتسوق في شرم الشيخ على المستثمرين، لدعم الاقتصاد المصري، قائلًا: "السائح يأتي إلى شرم الشيخ لتمضية وقتًا لطيفًا ويريد إنفاق المال في التسوق والتنزه، ولذلك فأن شرم الشيخ لا ينقصها شيء إلا مدينة للتسوق".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان