إعلان

وزيرة الثقافة: ضيوف كوب 27 منبهرون بشرم الشيخ.. والحكومة على قلب رجل واحد

07:59 م الأحد 06 نوفمبر 2022
وزيرة الثقافة: ضيوف كوب 27 منبهرون بشرم الشيخ.. والحكومة على قلب رجل واحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، إنها تتواجد في شرم الشيخ لمتابعة استقبال المشاركين في مؤتمر قمة المناخ كوب 27، وما بين التحضير للمشاركة الخاصة بوزارة الثقافة من ندوات ومعارض للحرف التراثية في أكثر من موقع وعروض فلكلور في 5 مواقع يوميًا.

وأضافت "نيفين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن العروض لها أكثر من موقع، حيث أن هناك 5 مسارح كل واحدًا منهم به عرضين يوميًا وممشى خليج نعمة والسلام عليهم كرنفالات بالشوارع لمدة ساعة كل يوم بعد المغرب، موضحًا أن ضيوف مؤتمر قمة المناخ منبهرون بمدينة شرم الشيخ وبالجو العام.

وتابعت، أن ضيوف مؤتمر المناخ كثيرون جدًا والوزراء يتبادلون على استقبال الضيوف، قائلة: "أكثر كلمة سمعتها بسطتني النهارده من مدخل المطار بأن أحد رؤساء إحدى الدول الأفريقية قال إن ما يحدث في شرم الشيخ شيء مبهر".

وأردفت وزيرة الثقافة: "وأضافت، "مفيش نوم والناس كلها سعيدة وبتشتغل بقلب جامد ومش بيفكروا في أي تعب وسعداء بالحالة الموجودة"، موضحة: "الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزاء هو المايسترو ويقود الحكومة كاملة على قلب رجل واحد ومحدش بيفكر مين بيعمل ايه وأي حد بيحس إن في حاجه ممكن يقدمها لا يتأخر".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان